" أنثي بنكهـة الجنـون "

صورتي
~ city of Angels ~
"أنثـي بنكهــة الجنـــونــ"

السبت، 18 سبتمبر 2010

" أسيـــــــــرة الشتــــــــــاء "


أسيرة الشتاء

نعم هي أنا...ذاتها..وحزنها...وقلبها..وروحها

هي أنا أسيرة الشتاء...وعاشقة الثلوج والأمطار
 
حقيقي لا أتذكر..متي أحببته...متي سكن بداخلي

عند أول..لمسة لقطرة مطر...لوجنتي الصغيرة

عند أول...إحساس بالدفء..لمسته بجسدي الصغير

بعد إن توغل برده بداخلي انه الشتاء 
.....
فأنا أسيرته...منذ الأزل....شهوره..هي بيتي

ثلوجه..هي غطائي...وسمائه..هي وسادتي

نظر لي الكثيرون....يقتربون..يتمنون..يعشقون

سحري..ابتسامتي..عيوني..طيبتي..سذاجتي..جسدي

سخرت منهم كثيرا...فما يبغونه..ليس لهم..وليس ملكي

يرون الدفء..بملامحي...ويخدعون...بنار عيوني

والبرد..يسري..بأوصالي...والثلج يسكن...قلبي

كنت تحدي للجميع....يريدون الانتصار علي قلبي

ولكنهم حمقي...لا يعلمون


قلبي...مأوي....لأحزاني..لدموعي..لجراحي

كيف يحبه احد..فأنا اعلم..إن المرور إليه...مستحيل

لقد اعتزل الحياة....وسكن الشتاء فيه كبديل

نظرت..لقطرات...المطر...تطرق أبوابي

سألتها..كيف صديقتي..أضئ  قلبي من ظلماته

كيف..ازرع به المرح..كيف احصد به الورود

نظرت لي..حزنت لحالي...ظلت تبكي وتبكي

وأنا حزينة..وسعيدة...فهي علي قدر ما تحزن قلبي..فأنها تبهج الطفلة 

بداخلي...اعلم..فما أنا..سوي..حمقاء

أسيرة...لثلج..الشتاء

بقلمــــــــــي



15\11\2009

ريهـــــــام عمــــــــــــــــــر

ليست هناك تعليقات: